جهاز تلفزيون يشعل النار في المستشفى



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

التلفزيون يشعل النار في مستشفى باد دوركهايم

أشعل التلفاز المنفجر حريقًا حارقًا في مستشفى باد دوركهايمر (راينلاند بالاتينات) ، مما أدى إلى نقل العديد من المرضى إلى مستشفيات أخرى كإجراء وقائي. لحسن الحظ، لم يصب أحد.

بعد أن انفجر التلفزيون في إحدى غرف المرضى وتسبب في حريق مشتعل مع تطور كبير في الدخان ، استجابت ممرضة الجناح على الفور ، وأخرجت المرضى من الغرفة وأبلغت رجال الإطفاء. هذا يمكن أن يطفئ النار المتطايرة بسرعة ، لكن الدخان كان قويًا جدًا لدرجة أن الدخان انتشر عبر نظام التهوية إلى وحدة العناية المركزة. كإجراء وقائي ، تم نقل 22 مريضاً من المستشفى الإنجيلي إلى بر الأمان مساء السبت ، من بينهم خمسة مرضى من وحدة العناية المركزة.

يمكن استيعاب المرضى في البداية في مستشفيات أخرى والحصول على رعاية طبية. تهدد الحرائق المطولة بشكل خاص السكان في المستشفيات ودور التمريض ، حيث يكون العديد من الناس طريح الفراش أو لديهم حركة محدودة. لأنهم لا يستطيعون التهرب من تطور الدخان القوي بمفردهم أو مغادرة المبنى ، لذلك يزداد خطر التسمم بالدخان مع العواقب الصحية المميتة المقابلة بشكل كبير. (ص ، 06.12.2010)

الصورة: Michael Bührke / pixelio.de

معلومات المؤلف والمصدر


فيديو: SMART TV التلفزيون الذكي: كل ما تود معرفته مع نصائح هامة قبل الشراء


تعليقات:

  1. Kigis

    أجد أنك تعترف بالخطأ. يمكنني إثبات ذلك.

  2. Lambart

    نعم حقا. كان ومعي. أدخل سنناقش هذا السؤال. هنا أو في PM.

  3. Fearnleah

    كان ومعي. دعونا نناقش هذا السؤال. هنا أو في PM.

  4. Agnimukha

    هذا الموضوع ببساطة لا يضاهى



اكتب رسالة


المقال السابق

مادة خطرة في القهوة: حملة استدعاء

المقالة القادمة

طبيب الأطفال يعذب ابنته بالمياه