حريق في عيادة شفيرين



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

اندلع حريق في عيادة شفيرين. تمكن موظفو العيادة من إطفاء الحريق بشكل مستقل.

وقع حادث في عيادة هيليوس في شفيرين يوم السبت. وبحسب السلطات ، اندلع حريق في المستشفى. أكد المستشفى الآن أنه لم يصب أي من المرضى ولا الموظفين.

شب حريق في عيادة هيليوس في شفيرين مساء أمس. على الرغم من وجود حظر صارم على التدخين في جميع غرف المرضى ، إلا أن أحد المرضى قام بتدخين سيجارة على الرغم من الحظر. سقطت الجمر في السرير ، مما تسبب في اشتعال النار في سرير المستشفى. نظام الإنذار من الحريق رفع الإنذار ، وتم إبلاغ الموظفين. تمكن الموظفون من إطفاء مصدر الحريق بشكل مستقل بمساعدة طفاية حريق. كإجراء وقائي ، تم إجلاء ما مجموعه 10 مرضى من القسم إلى جناح آخر. وفقا لإدارة العيادة ، لم يصب أي من الموظفين أو المرضى. تسبب التدخين السري للمريض في أضرار تقدر بنحو 5000 يورو. يجب أن يستعد الملوث الآن لشكوى جنائية. بدأت الشرطة التحقيق. ويلزم فحص الظروف الدقيقة عن كثب. (SB)

اقرأ أيضًا:
تزوير الفواتير في عيادة شفيرين هيليوس؟

الصورة: Michael Bührke / pixelio.de

معلومات المؤلف والمصدر


فيديو: الطريقة ألاصلية لعمل فطائر السبانخ اللبنانية المقرمشة Lebanese Spinach Fatayer


المقال السابق

جنوب ألمانيا: أكبر خطر لدغات القراد

المقالة القادمة

يستخدم مرضى الربو المعالجة المثلية