يأخذ الطلاب حبوب الإجهاد أكثر وأكثر



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

يحاول المزيد والمزيد من الطلاب تحقيق التوازن بين الإجهاد في الجامعات والعقاقير المؤثرة على العقل

لا يبدأ الضغط على الأداء فقط عندما تبدأ العمل ، ولكن بالفعل أثناء دراستك. وفقا لمسح ، ارتفعت نسبة الطلاب الذين يتعاطون أدوية نفسية بشكل حاد. فيما يتعلق بمضادات الاكتئاب وحدها ، يقال إن الوصفات الطبية بين الطلاب ارتفعت بنسبة 40 في المائة في غضون أربع سنوات. قد تكون أسباب ذلك الإجهاد ، أو القلق المالي ، أو ضغط الامتحان ، حيث لا تترك إصلاحات الدراسة الجديدة أي وقت للتطوير الشخصي والتعلم.

وفقًا لتقييم نُشر اليوم من قبل Techniker Krankenkasse ، يقوم المزيد والمزيد من الطلاب في ألمانيا بابتلاع الأدوية من أجل مواجهة الضغط في الجامعات على ما يبدو. وبحسب صندوق التأمين الصحي فإن "كل دواء خامس يصفه الطالب هو علاج لأمراض الجهاز العصبي". قامت المعارف التقليدية بتقييم الوضع الصحي للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 35 سنة باستخدام وثائقها الخاصة.

زادت الجرعات اليومية بنسبة 55 في المئة
في حين أخذ الطالب ما معدله 8.7 جرعات يومية من الأدوية النفسية أو الأدوية النشطة نفسياً في عام 2006 ، كانت الجرعة اليومية في عام 2010 بالفعل 13.5. وهذا يتوافق مع زيادة بنسبة 55 بالمائة. للمقارنة: تم إعطاء المعاصرين الذين يعملون بالفعل كموظفين في المتوسط ​​9.9 جرعات يومية. هنا أيضا ، سجلت شركة التأمين الصحي زيادة بنسبة 39 في المائة ، ومع ذلك ، كانت أقل من بين الطلاب.

واستناداً إلى ذلك ، تناول أحد الطلاب الدواء لمدة 65 يومًا في عام 2010. في المقابل ، تناول العاملون في نفس الفئات العمرية الدواء لمدة 72 يومًا في المتوسط. نسبة مضادات الاكتئاب بين طلاب الجامعات مرتفعة بشكل مثير للقلق. هنا ، ارتفعت معدلات الوصفات الطبية بأكثر من 40 في المائة مقارنة بعام 2006. يعاني كل طالب خامس من مرض عقلي. المعدل هو نفسه بالنسبة للشباب العاملين. تم تشخيص كل شخص خامس باضطراب عقلي مثل الاكتئاب.

تتأثر الطالبات بنسبة 30 بالمائة أكثر من الرجال (13 بالمائة). تشير دراسات أخرى إلى أن الرجال يتأثرون بشكل متكرر تقريبًا ، ولكن يذهبون إلى الطبيب بشكل أقل أو بعد ذلك بكثير.

كلما كان الطلاب أكبر سنًا ، تم إجراء التشخيص في كثير من الأحيان بسبب مرض عقلي أو اضطرابات. وقد وجد أن التشخيصات بين الطلاب مع تقدمهم في السن يتم إجراؤها بشكل ملحوظ أكثر من أولئك الذين يعملون.

يمكن أن تكون إصلاحات الدراسة مسؤولة بشكل مشترك
أفاد Techniker Krankenkasse بالفعل في التقرير الصحي لعام 2011 أن المزيد والمزيد من الطلاب يعانون من أمراض عقلية. رئيس TK البروفيسور د. يعتقد نوربرت كلوسين أن أحدث الإصلاحات في التدريب الأكاديمي "لا تترك الطلاب بدون أثر". بالإضافة إلى ذلك ، أظهرت دراسة Forsa الأخيرة بين حوالي 1000 طالب وطالبة جامعية أن واحدًا من اثنين يعاني من أعراض الإجهاد. وقال حوالي 50 في المائة إنهم "يشعرون بالتوتر في كثير من الأحيان أو باستمرار".

كسبب رئيسي ، ذكر المشاركون أن ضغط الامتحان ، وضيق الوقت ، والمخاوف المالية كانت حاسمة. غالبًا ما اشتكى الطلاب من شكاوى مثل الأرق والصداع والتعب والإرهاق والعصبية ومشاكل النوم. كما اعترف واحد من كل عشرة أنهم تناولوا بالفعل أدوية نفسية لتقليل التوتر. اشتكى العديد من المتضررين من تقصير دراساتهم. مع إدخال برامج الدرجات الجديدة ، لم يكن هناك أي حرية متبقية للتعلم والتنمية الشخصية. (SB)

اقرأ أيضًا:
هل دراستك تجعلك مريضا عقليا؟
الإجهاد: الزناد والتأثير
يتجه المزيد والمزيد من الطلاب إلى الريتالين
غذاء الدماغ: أداء عالي من خلال التغذية
زيادة المرض العقلي بين المراهقين

الصورة: ستيفاني هوفشلايجر / pixelio.de

معلومات المؤلف والمصدر



فيديو: د. محمد غنام يتحدث عن كسل الغدة الدرقية والحمل


المقال السابق

نفايات جينية DNA مع فوائد كبيرة

المقالة القادمة

إنفلونزا الصيف: لا تأخذ المضادات الحيوية على الفور